جميع الاقسام

الأخبار الصناعية

الصفحة الرئيسية>الأخبار>الأخبار الصناعية

المزايا المعترف بها لأجهزة IPL

الوقت: 2019-12-26 الزيارات: 7

ميزة أخرى معروفة جيدًا لأجهزة IPL هي البصمة الكبيرة نسبيًا لحجمها الموضعي وسرعة معالجتها الناتجة ، مما يسمح للشخص بالحد من العدد الإجمالي للنبضات لكل علاج إلى الحد الأدنى ويتيح معالجة سريعة للمناطق التشريحية الكبيرة. ومع ذلك ، يمكن أن تشكل المقابض اليدوية الكبيرة وأحجام البقع عيبًا محتملاً في القدرة على المناورة عند معالجة أسطح الجلد غير المستوية.

1-2103201K22XT

يعود أول تقرير عن استخدام جهاز IPL في طب الأمراض الجلدية إلى عام 1996 ، عندما تم استخدامه بنجاح لعلاج مجموعة من 80 مريضًا يعانون من بقع نبيذ الوجه المقاومة للعلاج في ألمانيا. تم تطوير الضوء مع طيف الطول الموجي من 515 إلى 1200 نانومتر ، في الأصل لعلاج مجموعة واسعة من الآفات الوعائية الحميدة ، بما في ذلك توسع الشعيرات ودوالي الساق الشبكية.

حصل أول جهاز IPL على تصريح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عام 1995 لعلاج توسع الشعيرات في الأطراف السفلية. منذ ذلك الحين ، أدت تكلفته الملائمة وتعدد استخداماته على عكس العديد من أنواع الليزر أحادية الطيف إلى انتشاره السريع واستخدامه في عدد من البيئات السريرية المختلفة. على الرغم من الادعاءات المبكرة بوجود العديد من الآثار الجانبية وقلة الفعالية ، فقد أدت الابتكارات في التكنولوجيا إلى تطوير أجهزة أكثر قوة ويمكن التنبؤ بها وموثوقية تعزز فائدتها في تجديد شباب الجلد.

1-2103201K230517

هناك العديد من العلاجات بالليزر الراسخة والفعالة لاستهداف الأوعية الدموية في الجلد ، حيث يعتبر ليزر الصبغة النبضي هو العمود الفقري في العديد من الممارسات في جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك ، فإن أحد قيود هذا الأخير هو الحاجة إلى تحقيق البرفرية في العديد من السيناريوهات السريرية لتحقيق نتائج مقبولة. في المقابل ، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لتقنية IPL في عدم وجود فرفرية ما بعد الجراحة ، مما يقلل من وقت التعطل بعد الإجراء إلى حد كبير. بدلاً من إحداث فرفرية فورية ، فإن الهدف من علاج الآفات الوعائية باستخدام IPL هو رفع درجة حرارة الأوعية الدموية بدرجة كافية للتسبب في تخثرها ، مما يؤدي إلى تدميرها واستبدالها بنسيج حبيبي ليفي. بسبب تعدد الألوان ، يمكن أن تستهدف IPL أوكسي هيموغلوبين (يوجد في الغالب في الآفات الحمراء سريريًا) ، والهيموغلوبين غير المؤكسج (في الغالب في الآفات الزرقاء) ، والميثيموغلوبين ، بأطوال موجية ذروة الامتصاص 418 ، 542 ، و 577.

1-2103201K231H1

إذا كنت لا تزال مترددًا بشأن تقنية إزالة الشعر IPL ، فيُرجى الترحيب بحرارة لزيارتنا ومعرفة المزيد عنها ، كما نرحب بك في تجربة عملية.

اترك رسالة
الدردشة عبر الإنترنت

مرحبًا ، يرجى ترك اسمك وبريدك الإلكتروني هنا قبل الدردشة عبر الإنترنت حتى لا نفوت رسالتك ونتصل بك بسهولة.