جميع الاقسام

تقنية المعلومات

الصفحة الرئيسية>الأخبار>تقنية المعلومات

هناك العديد من طرق إزالة الشعر ، ما أفضل طريقة لإزالة الشعر بالنسبة لنا؟

الوقت: 2019-10-18 الزيارات: 135

هناك العديد من طرق إزالة الشعر ، دعنا نلقي نظرة على أفضل طريقة لإزالة الشعر بالنسبة لنا.

هناك العديد من الطرق لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من ذراعيك وساقيك. سنلقي نظرة مفصلة على كل من الطرق الشائعة المتوفرة في السوق جنبًا إلى جنب مع الفوائد التي يتمتع بها كل منها.

يمكن أن يحدث نمو الشعر بسبب التغيرات الهرمونية. قد يكون ناتجًا عن علم الوراثة أيضًا. إذا كنت منزعجًا من الشعر الذي ينمو على جسمك ، فاتبع النصائح المتوفرة مع كل طريقة. وإليك نظرة على الطرق التي يجب أن نزيل بها شعر الجسم بكل سهولة:

1. الحلاقة

تعتبر الحلاقة من أسرع الطرق وأسهلها لإزالة الشعر واستمرار يومك. سواء كنت تستخدم ماكينة حلاقة تستخدم لمرة واحدة أو ماكينة حلاقة كهربائية ، فإن كلاهما يحتوي على شفرة مدمجة ترفع وتقص الشعر على سطح الجلد.

يمكن أن تعمل ماكينة الحلاقة على أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك:

● أرجل

● الأسلحة

● الإبطين

● منطقة البكيني

● وجه

يمكنهم أيضًا إزالة الشعر بأمان من:

● الشفة العليا

● الذقن

● الحاجبين

● السوالف

1-2103201P24GX

2. نتف الريش

نتف الشعر هو طريقة أخرى فعالة وغير مكلفة لإزالة شعر الجسم. تعمل هذه الطريقة بشكل مختلف قليلاً عن الحلاقة. بدلاً من إزالة الشعر بشفرة حلاقة ، تم تصميم الملاقط لنتف أو انتزاع الشعر من الجذور.

يعمل نتف الريش على أي شعر في الوجه أو الجسم. إنه مفيد بشكل خاص عند تشكيل الحاجبين. عادةً ما تستمر نتائج نتف الشعر لفترة أطول من الحلاقة - حتى ثلاثة إلى ثمانية أسابيع.

لنتف شعر الوجه ، اتبع الخطوات التالية:

1. قبل أن تبدأ ، امسح وجهك بقطعة قماش دافئة لتنعيم البشرة.

2. اعزل الشعر الذي تريد نتفه.

3. أثناء شد جلدك ، نتف شعرة واحدة في كل مرة.

4. اسحب أو نتف دائمًا في اتجاه نمو الشعر.

يمكن أن يسبب نتف الريش إزعاجًا طفيفًا ، لكنه ليس مؤلمًا في العادة. إذا كنت تشعر بالألم ، فرك مكعب ثلج على المنطقة لتقليل الاحمرار والالتهاب.

تأكد من تطهير الملقاط بالكحول قبل النتف وبعده. مثل الحلاقة ، يمكن أن يتسبب نتف الريش أيضًا في نمو الشعر تحت الجلد.

3. إزالة الشعر

إزالة الشعر خيار آخر لإزالة شعر الوجه أو الجسم. يمكن أن تقضي هذه التقنية على الشعر لمدة تصل إلى أربعة أسابيع ، والذي قد يكون خيارًا أفضل إذا كنت مشغولاً ولا ترغب في الحلاقة أو النتف بانتظام.

تعمل أجهزة إزالة الشعر بشكل مشابه للنتف والحلاقة. الفرق هو أن أجهزة إزالة الشعر تقضي على شعر الوجه عن طريق انتزاع عدة شعيرات في نفس الوقت وإزالتها من الجذور. لأن الشعر يُزال من الجذور ، يستغرق وقتًا أطول لينمو مرة أخرى. في بعض الأحيان ، تؤدي إزالة الشعر إلى نمو الشعر بشكل أكثر نعومة ونعومة. قد تصبح الخيوط أقل وضوحًا.

قد تفكر في أجهزة إزالة الشعر فقط عند إزالة الشعر من الساقين أو من مناطق أكبر من الجسم. لكن تأتي أجهزة إزالة الشعر بأحجام متعددة ، مما يجعلها مثالية لإزالة الشعر من جميع أجزاء الجسم وخاصة الساقين والذراعين.

ليس عليك تحضير بشرتك عند استخدام آلة إزالة الشعر. ومع ذلك ، يساعد التقشير قبل يومين على تنعيم الجلد وتقليل مخاطر نمو الشعر تحت الجلد.

يمكن أن تكون العملية مؤلمة ، لكن السير ببطء يمكن أن يقلل الانزعاج. إذا شعرت بالألم بعد ذلك ، ضع مكعب ثلج على البقع المؤلمة لتقليل التورم والالتهاب.

1-2103201P249360

4. الصبح في المنزل

الشمع طريقة فعالة لإزالة كل الشعر في المنطقة. هناك نوعان مختلفان من أدوات إزالة الشعر بالشمع:

● شرائح الشمع التي تقوم بتدفئتها بين يديك قبل وضعها

● شمع يذوب في جهاز تدفئة ثم يوضع على المنطقة بواسطة عصا

عندما تتسوق لشراء الشمع ، ابحث عن الشمع الناعم أو الشمع المصمم للاستخدام على الوجه. الشمع الصلب أفضل لساقيك ومنطقة البكيني.

إذا اخترت الشمع الذي يجب أن يكون دافئًا في المنزل ، قم بشراء جهاز تسخين الشمع. سوف يسخن جهاز تسخين الشمع الشمع بالتساوي ويسمح لك بالتحكم بشكل أفضل في درجة الحرارة. تأكد أيضًا من شراء الكثير من أعواد الشمع لاستخدام كل عود مرة واحدة فقط. يمكن أن يؤدي "الغمس المزدوج" إلى إدخال البكتيريا في الشمع وقد يتسبب في التهاب الجلد.

قبل استخدام الشمع ، قم بإجراء اختبار على بشرتك لمعرفة ما إذا كان لديك رد فعل تحسسي ، وللتأكد من أن الشمع هو درجة الحرارة المناسبة. لا ينبغي أن يكون الشمع ساخنًا بشكل مزعج. يجب أن تنزلق بسهولة على بشرتك.

يمكن أن يكون الشمع مزعجًا ، لكن لا ينبغي أن يكون مؤلمًا. يمكن أن يؤدي استخدام الشمع إلى ظهور حب الشباب ونمو الشعر تحت الجلد. يجب أيضًا تجنبه إذا كنت تستخدم الرتينويدات.

1-2103201P250421

5. المنزل استخدام إزالة الشعر ipl

المشكلة الرئيسية في العديد من طرق إزالة الشعر هي أن النتائج مؤقتة أو تستمر لبضعة أسابيع فقط. للحصول على نتائج أطول ، ضع في اعتبارك استخدام إزالة الشعر بالمنزل.

تستخدم هذه الطريقة أشعة الليزر والنبض لإتلاف بصيلات الشعر مما يؤدي إلى تساقط الشعر. إنه حل شبه دائم - الشعر ينمو مرة أخرى بعد حوالي ستة أشهر. في بعض الأحيان ، لا ينمو الشعر مرة أخرى. إذا عاد الشعر ، فقد يكون أدق وغير ملحوظ.

ومع ذلك ، ليس سراً أن عملية إزالة الشعر المستمرة مزعجة ومتعبة. يمكن أن تكون إزالة الشعر باستخدام ipl للاستخدام المنزلي باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكن عند مقارنتها بجميع أدوات الحلاقة وشرائط الشمع وما إلى ذلك ، فإنها تكون أرخص بكثير على المدى الطويل. عادة ما يتطلب تحقيق النتائج المرجوة بضع رحلات إلى الطبيب أو المنتجع الصحي الطبي. عندما تكون مرهقًا من الحلاقة ، قد تكون إزالة الشعر للاستخدام المنزلي هي الحل الأفضل. تعد إزالة الشعر باستخدام ipl الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه ، مما يتيح لك قضاء المزيد من الوقت في القيام بالأنشطة التي تستمتع بها.

إزالة الشعر للاستخدام المنزلي هو علاج غير جراحي لتقليل وإزالة الشعر غير المرغوب فيه بشكل دائم. ونتيجة لذلك ، تبدو البشرة أكثر نعومة دون الحاجة للحلاقة أو الشمع وما إلى ذلك.

يمكن إجراء إزالة شعر ipl للاستخدام المنزلي في أي مكان على الوجه ، مثل الشفة العليا والذقن. لكن يجب تجنب الليزر عند إزالة الشعر من حول الجفون والمناطق المحيطة بها. الآثار الجانبية الشائعة لإزالة شعر ipl للاستخدام المنزلي هي الاحمرار والحنان. ضع الثلج لتقليل الانزعاج.

تعتقد Shenzhen Noble أن الطريقة الأكثر فاعلية للتخلص من تقليل الشعر (حتى 90٪) هي من خلال إزالة الشعر باستخدام تقنية IPL ولكننا نتفهم أيضًا أن الحذر ضروري عندما يتعلق الأمر بأي إجراء تجميلي. نحن نقدم أفضل تقنية لإزالة الشعر بالنبض الخفيف المكثف في إجراءاتنا لضمان أفضل النتائج بأقصى قدر من العناية. جميع الطرق التي نستخدمها معتمدة سريريًا وغير ضارة لجميع أنواع البشرة.

1-2103201P252122

6. كريمات إزالة الشعر

كريمات إزالة الشعر هي خيار آخر لإزالة الشعر. يمكن أن تستمر النتائج لفترة أطول من الحلاقة وقد تكون هذه الكريمات أرخص من الشمع.

تحتوي هذه الكريمات على مواد كيميائية مثل الصوديوم وثاني أكسيد التيتانيوم وكبريتيد الباريوم ، التي تعمل على تكسير البروتينات في الشعر بحيث يذوب بسهولة ويغسل بعيدًا. على الرغم من أن هذه المكونات آمنة بشكل عام ، إلا أن هناك خطرًا على التفاعل.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدمين فيها كريم إزالة الشعر ، قومي باختبار البقعة أولًا وضعي كمية صغيرة من الكريم على بشرتك. تشمل علامات رد الفعل احمرار الجلد والنتوءات والحكة.

هذه المنتجات متوفرة على شكل جل وكريم وغسول. في حين أن هذه الكريمات يمكن أن تزيل الشعر من أي جزء من الجسم ، إلا أن بعض الكريمات مصممة خصيصًا لشعر الوجه. هذا يعني أنها تقوم أيضًا بتنعيم وتقشير وترطيب الوجه.

7. خيوط

يعتبر الخيط خيارًا آخر لتشكيل الحاجبين وإزالة شعر الوجه غير المرغوب فيه على الشفة العليا وجانب الوجه والذقن. تستخدم هذه الطريقة خيطًا يسحب ويلوي الشعر غير المرغوب فيه حتى يرفع من بصيلات الشعر. يمكن أن تستمر النتائج لفترة أطول من الحلاقة أو النتف ، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة لا تسبب نمو الشعر تحت الجلد.

لا يتضمن الخيوط أيضًا مواد كيميائية. لذلك ، لا يوجد خطر من حدوث تفاعل جلدي ، على الرغم من أنك قد تواجه ألمًا طفيفًا أو انزعاجًا حيث يقوم الفني بإزالة الشعر من البصيلات. لتقليل الألم ، اطلب من الفني وضع كريم مخدر على وجهك ، أو وضع كمادة دافئة بعد ذلك. تتطلب طريقة إزالة الشعر هذه مهارة ، لذلك ستحتاج إلى إيجاد خبير تجميل أو خبير تجميل.

قد لا يكون استخدام الخيوط خيارًا إذا كنت تعانين من حب الشباب ، لأنه قد يتسبب في تمزق النتوءات.

وآمل أن وجدت هذه المعلومات مفيدة. ممتاز إذا وجدت أنه مثير للاهتمام. هتافات!!! :-)

اترك رسالة
الدردشة عبر الإنترنت

مرحبًا ، يرجى ترك اسمك وبريدك الإلكتروني هنا قبل الدردشة عبر الإنترنت حتى لا نفوت رسالتك ونتصل بك بسهولة.